الأحد، 12 يوليو 2015

أستغفر الله




*اللهم إني أستغفرُك من كل ذنب نهيتني عنه فخالفتُك إليه، وحذَّرتَني إياه فأقمتُ عليه، وقبحتَه لي في كتابك فزينته لي نفسي.

* اللهم إني أستغفرُك من كل ذنب قرَّبني من عذابك أو أبعدني عن ثوابك، أو حجب عنى رحمتَك، أو كدَّر عليَّ نعمتَك.

* اللهم إني أستغفرك من كل ذنب لم يطلع عليه أحدٌ سواك، ولم يعلم به أحدٌ غيرُك مما لا ينجيني منه إلا عفوك، ولا يسعه إلا مغفرتُك وحلمُك.

* اللهم إني أستغفرك من كل ذنب نساه عقلي وأحصيتَه بعلمك، وتهاونتُ به فأثبتَه بقلمِك، وجاهرتُ به فسترتَه بحلمِك، ولو تبتُ إليك منه لغفرتَه وها أنا أتوب إليك فاغفر لي.

*اللهم إني أستغفرُك من كل ذنبٍ يُميت القلب، ويشعل الكرب، ويشغل الفكر، ويُرضِي الشيطان، ويُسخِط الرحمن، وأستغفرك من كل ذنب يقطع الآمال، ويشين الأعمال، ويقطع الرجاء، ويرد الدعاء، ويُنزِل البلاء، ويكثِّر الهموم، ويضاعف الغموم.. أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم.... وأتوب إليه.

* أستغفر الله العظيم الذي لا إله هو الحي القيوم وأتوب إليه، توبة عبد ظالم لا يملك لنفسه ضرًّا و لا نفعًا و لا موتًا و لا حياةً ولا نشورا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق